مدير عام أمن شرطة ساحل حضرموت يعقد اجتماعاً مع عددٍ من شركات الحراسات الأمنية

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

عقد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد/ مطيع سعيد المنهالي اجتماعاً مع عددٍ من شركات الحراسات الأمنية شركة الكورنيش و شركة بارهيان وشركة G4 صباح اليوم بالإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت.

ويهدف الاجتماع إلى تعزيز وتقوية الروابط الأمنية بين إدارة الأمن العام وشركات الحراسات الأمنية في إطار خدمة المواطن والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة وإرساء دعائم الأمن في المجتمع .

وأثنى العقيد/ مطيع سعيد المنهالي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت على الدور الذي تقدمه شركات الحراسات الأمنية وأيضاً مشيداً بجهود رجال الأمن في أداء الواجب لخدمة الوطن والمواطن ، مشدداً على ضرورة تحسين الروابط والاتصالات وتقييد البلاغات ورفع الحس الأمني لدى أفراد شركات الحراسة وكذلك أفراد الأمن.

وبدوره قدم الرائد /علي سعيد عليان مقترح تعزيز الروابط وتبادل الأفكار والأدوار الأمنية من خلال تقديم برنامج تدريبي وعمل محاضرات لأفراد شركات الحراسات الأمنية وتم الاتفاق خلال الاجتماع على وضع آلية ذلك التعاون المشترك بين الجهتين .

حضر الاجتماع النقيب/ عبدالله باقروان نائب مدير العمليات والسيطرة والملازم/ حسن عمره نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والملازم / سالم باوزير مسؤول قسم الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق