جندي بالقوات الخاصة بشبوة يعلن براءته منها (بيان)

شبوة (نخبة حضرموت) خاص


أعلن مساعد أول”مبارك علي احمد حسين قمبوع المرزقي” المجند في القوات الخاصة بشبوة براءته منها.

واستنكر المرزوقي في بيان أصدره الأعمال التي وصفها بـ المنافية للمبادئ التي طالت المواطنين, وأعلن وقوفه الى جانبهم.

وجاء في البيان الذي تلقى الأمناء نت نسخ منه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الى السلطة الأمنية م/شبوة

جميع القيادات والظباط الأمنيين
بعد التحية لمدير عام/شرطة شبوة –
نظرا لتصرف بعض القيادات في بعض الدوائر الأمنية بأعمال تنافي مبادئ شرعية المشير/عبدربة منصور هادي , وانما تصرفات واعمال خارج اطار الدولة الاتحادية المنشودة تخدم اجندة اخرى تزرع المناطقية وتأجيج الأحقاد في قلوب أبناء المحافظة ك#محافظة جنوبية،

ونحن كجهة رسمية مخولة قانونيا لدينا اقسام وادارات وسجون رسمية معروفة لدى كل جندي ومواطن.

ولذلك شاهدنا بعض القيادات الأمنية تعمل بتجوازات لكل هذه القوانين المذكورة وتتلقى تعليماتها من جهات غير مخولة وربما غير رسمية لا تخدم وطن ولا مواطن،

ولذلك فأنا كجندي اعمل لدى قوات الأمن الخاصة استنكر وادين الاعمال والانتهاكات والتجاوزات للأنظمة القانونية التي ترتكبها بعض القيادات الأمنية.

وبصفتي كرجل أمن لايليق بي العمل مع مثل هذه القيادات التي لا تخدم وطن ولا مواطن انما تخدم جهات اخرى لمصالح شخصية.

ودليل على ذلك الكثير من التجاوزات والانتهاكات التي تطال مدنين عزل وما حدث في عزان خير واكبر دليل.

وادعو كل القيادات والضباط والجنود الأمنيين الشرفاء بعد الاطلاع على ما حدث وسيحدث من قبل هذه الأجندة التي تخدم أحزاب معروفة.

لهذا ندعوكم الى تحديد موقفكم من هذه الأعمال لكونكم كجهات رسمية متحملة مسؤولية كل ما يحدث في هذه المحافظة إما أن تتخذوا اجراءاتكم لردع تلك الأجندة او اعلان اخلى مسؤوليته  أمام المواطن الشبواني الذي طالته تلكم الانتهاكات.

ولعلمكم ان ابناء شبوة الشرفاء يقومون برصد ومتابعة كل من يقوم بهذه الاعمال الاجرامية بحقهم وان الجهات المختصة تتحمل المسؤولية في حالة عدم تخلي مسؤوليتها أمام المواطن الشبواني وكل من يتعاون مع هذه الأجندة ولم يتخلى عنها سوف يكون عين الهدف للمقاومة الجنوبية من ابناء شبوه الشرفاء.

ومن هذا المنطلق اتبراء من هذه القوات التي لاتخدم الوطن والمواطن الشبواني واعلن وقوفي جنب لجنب مع هذا المواطن في محنته التي يواجهها  ولن نسكت عن هذه الاعمال التي لايسكت عنها الا من كانت وسيلته الارتزاق.

مساعد أول/مبارك علي احمد حسين قمبوع المرزقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق