محافظ حضرموت وممثل “اليونيسيف” يفتتحان مشروعًا بكلفة مليون و800 ألف دولار في قطاع الصرف الصحي بالمكلا

المكلا ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

افتتح محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، اليوم بالمكلا، ومعه ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في اليمن “اليونيسيف”، السيد فيليب دومنيل، مشروع إعادة تأهيل 8 محطات للصرف الصحي بمدينة المكلا، بكلفة اجمالية مليون و800 ألف دولار بتمويل من منظمة “اليونيسيف”.

واستمع المحافظ وممثل المنظمة، الى شرح حول مكونات المشروع من المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم، الذي يشمل إعادة تأهيل المباني، وتوفير مضخات ومولدات كهرباء وقطع غيار للمحطات الثمان، منها 4 في المكلا و4 في فوة، تلتقي جميعها في محطة الضخ الرئيسة بالانشاءات، ومنها الى محطة المعالجة الرئيسة في منطقة امبيخة.

وأعرب محافظ حضرموت عن شكره لتدخلات منظمة اليونيسيف في القطاعات الحيوية، مثمنًا جهود المنظمة ومكتبها بحضرموت في دعم هذه القطاعات والتدخلات الانسانية، متمنيًا مزيدًا من الدعم لخدمة المواطنين في محافظة حضرموت التي تمثل ثلث مساحة الجمهورية.

بدوره أشاد ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في اليمن “اليونيسيف”، السيد فيليب دومنيل، بالبيئة المستقرة في حضرموت، والشراكة المتميزة مع السلطة المحلية، ما نتج عنه تنفيذ مشاريع ناجحة، مؤكدًا سعي المنظمة لحشد موارد لتنفيذ برامج تنموية ومشاريع مستدامة في البنية التحتية بالمحافظة.

حضر الافتتاح، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير مكتب منظمة “اليونيسيف” محور حضرموت الدكتورة فوزية غرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق