رئيس تنفيذية انتقالي المسيلة يلتقي بشيوخ واعيان وادي المسيلة

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الاستاذ/ حسن عمر باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة امس،في مقر القيادة المحلية للمجلس بشيوخ واعيان وادي المسيلة

وفي مستهل اللقاء الذي حضره عضوا الجمعيةالوطنية الأستاذ/مصعب صالح جمعان حيمد، رحب باعباد بشيوخ واعيان وادي المسيلة، مثمناً المواقف الوطنية العظيمة لأبناء وادي المسيلة ،ومشيداً بحشدهم واحتشادهم الكبير في إحتفالية الذكرى ال “55” لعيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر المجيد، مقدراً مشقة عناءهم لحضورهم لإنجاح الذكرى النوفمبرية العظيمة و الغالية.

عقب ذلك القى عضوا الجمعية الوطنية الاستاذ/ مصعب صالح جمعان كلمة شكرا من خلالها الروح الوطنية التي يتحلى بها ابناء وادي المسيلة مشيداً بأدوارهم في كل المراحل النضالية وبمشاركتم الفعالة في إحيا ذكرى عيد الأستقلال الوطني الجنوبي المجيد.

من جانبهم قدم الشيخ / سعيد حسن قعيطي هيدرون شكره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على حسن الاستقبال ،مباركاً نجاح إحتفالية ذكرى عيد الأستقلال الوطني.

هذا و استمع باعباد من المشائخ والأعيان لجملة من المطالب والإحتياجات الأساسية التي يفتقرها ابناء وأهالي وادي المسيلة، مبدياً استعدادة في تلبية ما يمكن و حسب الامكانيات المتاحة ورفع ما يتصعب منها للجهات العليا.

الادارة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق