انتقالي العاصمة عدن يقر العام القادم “عام لدعم التعليم والثقافة والمؤسسات الجنوبية”

عدن (نخبة حضرموت) خاص

أقرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، العام القادم 2021م “عاماً لدعم التعليم والثقافة والمؤسسات الجنوبية” وإعادة تنشيط أعمال المؤسسات التربوية والتعليمية والثقافية والإعلامية وغيرها من المؤسسات التي تعرضت للتعطيل والتخريب الممنهج والاهمال المتعمد خلال الفترة الماضية.

وجاء هذا القرار في اجتماع القيادة الدوري الذي عُقد أمس بمقرها في المنصورة برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية.

كما جرى خلال الاجتماع تقييم الأنشطة والفعاليات الاحتفالية التي أقامتها القيادة المحلية بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول الـ 30 من نوفمبر المجيد وعلى وجه الخصوص بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للألعاب الرياضية والتي اقيمت تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء” .

وفي ذلك قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن عظيم الشكر والتقدير لكل من ساهم أو شارك أو دعم تلك الفعاليات وعلى رأسهم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ومدراء عموم المديريات والقيادات المحلية وكل الجماهير التي شاركت في إحياء هذه المناسبة الجنوبية العظيمة.

كما وقف الاجتماع أمام التهديدات التي أطلقها المدعو أحمد العيسي تجاه الاندية الكروية الجنوبية المشاركة في الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى نوفمبر المجيدة، وإزء ذلك أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مستنكرة تلك التصرفات الاستفزازية والعنجهية ولغة التهديد والوعيد التي أطلقها المدعو العيسي ،محذرين من مغبة اتخاذ أي قرار معطل لعمل أو نشاط الأندية الجنوبية، ومؤكدين وقوفهم الكامل مع كافة اندية الجنوب وعدم السماح بالمساس بها او بإدارتها من قبل كائن من كان.

هذا وقد أقر الاجتماع مقترح إقامة الدورة التدريبية الخاصة باللجان الإغاثية والإنسانية في عموم مديريات العاصمة عدن على أن يتم تنفيذها خلال الأيام القريبة المقبلة، بالاضافة إلى إقرار عدد من التوصيات الهامة في الإطار التنظيمي والإداري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق