الكثيري يلتقي كتلة سقطرى في الجمعية الوطنية

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، كتلة محافظة أرخبيل سقطرى بالجمعية الوطنية.

وأشاد رئيس الجمعية خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجمعية عصام عبده علي، بالحضور والمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة أرخبيل سقطرى في مجلس العموم، والدورة الأولى للجمعية الوطنية.

وأكد الكثيري أن محافظة أرخبيل سقطرى لها أهمية خاصة لدى قيادة المجلس الانتقالي، وستحظى بأهمية كبيرة في الجمعية الوطنية من خلال إشراك أعضائها في لجان الجمعية وهيئتها الإدارية.

وأضاف رئيس الجمعية قائلاً :”ستشهد المرحلة القادمة انطلاقة جديدة للجمعية، وتفعيل عمل لجانها وأعضائها للقيام بمهامهم الوطنية والتشريعية والرقابية من خلال خطط العمل والأهداف التي تم وضعها خلال الدورة، ومن بينها تعيين رؤساء لكتل المحافظات كافة”.

وأكد الكثيري أن الأيام القادمة، ستشهد عملا مؤسسيا تكامليا بين الجمعية، ومجلس المستشارين كجمعية عمومية، وبين القيادات المحلية بالمحافظات وبقية هيئات المجلس، من أجل تحسين مستوى الأداء العملي في المتابعة والرقابة والعمل مع الجهات ذات الاختصاص في الحكومة والمحافظات والمديريات، وسيتم تقييم ومتابعة مستوى أداء الجميع دون استثناء.

وشدد الكثيري على أهمية الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار في محافظة أرخبيل سقطرى، وأن يكون لأبنائها من أعضاء الجمعية دورا مهما في العمل المؤسسي والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق