شوارع عدن تتكدس بالقمامة فهل من مستجيب

عدن (نخبة حضرموت) خاص


تجولت   عدسة كايمرا الاعلامي رامي الردفاني ظهر اليوم السبت 7 مارس 2020م   في شوارع العاصمة عدن فأخذت  منظر يدمي له القلب ويتحسر عن حال وضع مدينة  عدن من خلال الوضع البيئي وكأن لعدسته التقطت وضع مزري لأحد شوارع مدينة  عدن هو شارع الذهب بمديرية الشيخ عثمان القمامة مكدسة بجانب برميل القمامة وأحد المجانين يلتهف الطعام التالف من أحد البراميل .


كانت لقطة إنسانية ووضع كارثي لصحة البيئة في هذا الشارع وفي المديرية بأكملها في ظل  غزو وباء كورونا لدول العربية والاروبية .



في سياق ذاته ناشد الردفاني كل الجهات الحكومية وقيادات المجلس الانتقالي  في العاصمة  عدن أن ينقذوا العاصمة عدن من كوارث بيئية لا تحمد عقباها بسب تكدس القمامة وطفح المجاري بشوارع العاصمة عدن.



وأضاف الردفاني قائلاً من المسؤول عن كل هذا التلوث الحاصل بالعاصمة عدن وأين دور الجهات الرسمية وصندوق النظافة ووزارة البيئة ووزارة الصحة ووزارة التخطيط اليست مهمتها أن تعيد ترتيب وتنظيم المدينة .



واختتم الردفاني قائلا : الأوبئة تغزو عدن والمحافظات الجنوبية تارة الكوليرا وتارة حمى الضنك وتارة حمى مجهولة  والقادم كورونا .. والحكومة  وكافة الأطراف المتصارعة على الحكم واكأن الامر لايعنيها مايحدث بالعاصمة عدن .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق