زيدان: مباراة أتلتيكو مدريد «نهائي»

(نخبة حضرموت) رياضة

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بالليجا، مساء اليوم الأحد، وأنها بمثابة نهائي كأس.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أتلتيكو، قائلًا:” إنها مباراة ديربي خاصة بثلاث نقاط غالية وبمثابة نهائي كأس، وهكذا الحال في جميع مبارياتنا، علينا دائمًا الفوز وبغض النظر عما سيحدث سنظل في سباق لقب الليجا”.

وأضاف:” بنزيما سيتواجد معنا في مباراة الغد، نعرف أهميتة كلاعب وليس فقط في تسجيل الأهداف، إنه مهم للغاية في أسلوب لعبنا خاصة عندما نكون في وضع الاستحواذ، لا أريد أن نتحمل أي مخاطر بشأن بنزيما حتى لا يتسبب الأمر في مزيد من الأضرار وغايبه لفترة أطول، لابد أن يكون اللاعب الذي يشارك جاهزًا بنسبة 100%”.

ومدح المدير الفني الفرنسي حارس مرمى فريقه، قائلًا:” هناك الكثير من حراس المرمى الجيدين، لكننا نمتلك كورتوا أحد أفضل الحراس في العالم، لقد تحسن مستواه كثيرًا معنا وهو لاعب مهم لنا للغاية، لقد أثبت ذلك مؤخرًا ونحن سعداء بتواجده”.

وأتم زيدان حديثه عن هازارد، قائلًا:” لم يكن هناك أي انتكاسة لهازارد وما نريده هو أن يكون جاهزًا بنسبة 100% عن عودته للمشاركة في المباريات، نتعامل مع الأمور ببطء ولا نريد التسرع ونعلم مدى أهمية اللاعب داخل الفريق، ولن نجازف من أجل عودته، إنه يحرز تقدمًا جيدًا وآمل أن يتمكن الإسبوع المقبل من الانضمام لنا كالمعتاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق