بن عفيف يبارك للدكتور محمد السقاف تعيينه مديرا عاما لمستشفى الجمهورية

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم الثلاثاء بزيارة الى مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله الدكتور محمد السقاف مدير عام المستشفى.

وفي مستهل الزيارة بارك العميد أحمد بن عفيف للدكتور محمد السقاف تعيينه مديرا عاما لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي والذي يعد أحد أهم المرافق الطبية في عدن خاصة والبلاد عامة.

وأثنى العميد أحمد بن عفيف على جهود الإدارة السابقة لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي والتي قدمت الكثير لهذا الصرح الطبي الهام مؤكدا أن الدكتور محمد السقاف سيعمل على خدمة هذا المستشفى والمواطنين مشيدا بجهوده سابقا في النهوض بكلية طب الأسنان بجامعة عدن إلى مستوى راقي يواكب مستوى الكليات الدولية.

وبحث العميد أحمد بن عفيف والدكتور السقاف مستجدات الأوضاع الصحية في العاصمة عدن وسير العمل بمستشفى الجمهورية خصوصا في الجانب الأمني الذي تتولى تأمينه قوات حرس المنشآت الحكومية.

وجدد بن عفيف تأكيده وقوف قوات حرس المنشآت مع إدارة المستشفى لفرض الأمن وتنفيذ القانون لما فيه الصالح العام للمواطنين مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل في مستشفى الجمهورية نظرا لما يمثله من أهمية، مطلعا على أبرز المشاكل والاشكاليات التي تواجه سير العمل بالمستشفى.

من جانبه أشاد الدكتور محمد السقاف بالجهود التي يبذلها منتسبو قوات حرس المنشآت لتأمين مستشفى الجمهورية التعليمي موجها شكره للعميد أحمد بن عفيف على جهوده في قيادة القوات.

وأبدى الدكتور السقاف تطلع إدارة المستشفى إلى مزيد من التنسيق مع قوات حرس المنشآت وتفعيل دور الأمن لحفظ النظام والقانون والمحافظة على ممتلكات الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق