بحضور الدكتور القميري إدارة نادي خيبل الرياضي تكرم قيادة انتقالي المهرة

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ومعه مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة الثلاثاء في مقر القيادة المحلية بإدارة نادي خيبل الرياضي ..

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ /مصعب حيمد نائب رئيس انتقالي المهرة أستمع الدكتور القميري ومجاهد عفرار من إدارة نادي خيبل إلى شرحاً مفصل حول الوضع العام وأنشطة النادي والانجازات والمشاركات في البطولات الخارجية والتي كان آخرها مشاركه النادي في بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة في البحرين بدعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي

هذا وقد أشاد الدكتور القميري بالجهود التي يبذله الكادر الإداري لنادي خيبل للنهوض بالرياضة المهرية، مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماما كبيراً في المجال الرياضي من خلال دعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الرياضية ..

من جانبه أكد مجاهد بن عفرار بأن الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة تعمل جاهده على النهوض في الجانب الرياضي بالمحافظة ، وذلك من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يستفاد منها الشباب في المحافظة..

معبراً عن استعداد تنفيذية انتقالي المهرة للمساهمة في إنجاح أنشطة نادي خيبل الرياضي والأندية الأخرى حسب الإمكانيات المتاحة ،والعمل على النهوض بالرياضة وتشجيع الرياضيين..

وخلال اللقاء أشادت إدارة خيبل بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة انتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس وقيادة انتقالي المهرة في دعم النادي ، لاسيما في مشاركته الخارجية في بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة في مملكة البحرين..

وفي ختام اللقاء كرمت إدارة نادي خيبل قيادة انتقالي المهرة بدرع النادي التذكاري ، وذلك لمواقفهم المشرفة مع النادي خلال الفترة السابقة ولما يقدمه لخدمة الرياضة والرياضيين ،مثمنين الجهود التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي

حضر اللقاء كلا من

مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المهرة أمين حسن سعيد والاستاذ طلال سعيد بايعقوب مدير الإدارة المالية بانتقالي المهرة والاستاذ علي بن شرية عضو الاتحاد العام لكرة الطائرة والاستاذ مطر سالم كده رئيس نادي خيبل الرياضي والاستاذ سالم محمد عكوش أمين عام نادي خيبل الرياضي وعدداً من المسؤولين في الجهاز الفني والإداري للنادي.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق