قيادات من انتقالي المضاربة والعارة تزور رئيس المجلس بمستشفى ابن خلدون بلحج

لحج ( نخبة حضرموت ) خاص


قامت قيادات من المجلس الانتقالي بمديرية المضاربة والعارة بلحج بزيارة للقيادي بالانتقالي جليل احمد علي رئيس المجلس بالمديرية وذلك عقب محاولة اغتيال فاشلة بلحج  من قبل مسلحين مجهولين حيث اصيب خلالها بجروح متوسطة.
وقام القيادي المناضل هادي  طه احمد صالح الجرادي القيادي في الانتقالي بزيارة لرئيس الانتقالي بالمضاربة حيث أطمأن هادي على صحة المناضل جليل احمد علي مثمناً أدوراه النضالية  .
وأدان هادي طه محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفت احد قيادات الانتقالي  بمضاربة لحج.
مشيراً الى ان مثل هذه الإعمال الإرهابية لن تثنينا على القيام بدورنا في مكافحة الإرهاب والجماعات الإرهابية من أحزاب دينية متطرفة.
مؤكداً على ان هذه الاعمال المنبوذة شرعاً وقانوناً لن تمر مرور الكرام متعهداً بملاحقة كل المجرمين الذين يعملون ضد الإنسانية لخدمة قوى الشر والإرهاب من أعداء الجنوب.
هذا وكانت قيادات رفيعة في الانتقالي لحج يتقدمهم رمزي الشعيبي رئيس  الانتقالي بالانتقالي بلحج قاموا بزيارة تفقدية للاطمئنان عن صحة رئيس الانتقالي بالمضاربة عقب إصابته من قبل مسلحين مجهولين حيث لايزال يتلقى العلاج بمستشفى ابن خلدون بلحج.
من جانبه عبر المناضل جليل احمد علي عن شكره وتقديره للمناضل رمزي الشعيبي والجعدي وهادي جرادي وابوسالم الصبيحي وكل القيادات وكذلك المواطنين الذين تطمئنوا على حالته الصحية خلال الزيارات.
رافق الاخ المناضل هادي طه الاخ القيادي بالانتقالي بدر سالم ابو سالم الصبيحي وعدد من المواطنين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق