الوكيل العامري يدشن الامتحانات النهائية بكلية المجتمع بسيئون ويبحث معالجة الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية فيها

سيئون ( نخبة حضرموت ) مكتب إعلام الوكيل

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم الامتحانات النهائية بكلية المجتمع بسيئون للعام الاكاديمي(2022م- 2023م).

وطاف وكيل المحافظة بالقاعات الإمتحانية متعرفاً من عميد الكلية الدكتور فهمي فرارة على سير العملية الإمتحانية التي يشارك فيها 418 طالبة وطالبة في 9 تخصصات وتشمل محاسبة ، ونظم المعلومات الادارية، هندسة التكييف والتبريد، إدارة صحية، ادارة صناعية ،طاقة متجددة، ، فني بصريات، وتمريض. نظم معلومات برمجه

الى ذلك بحث وكيل المحافظة مع عمادة الكلية الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية نتيجة انخفاض الموازنات التشغيلية التي لا تكفي بالحد الادنى لتسيير الأعمال وأبرز التدخلات العاجلة والسبل الكفيلة بمعالجتها بشكل مستدام.

وحث الوكيل العامري عمادة الكلية متابعة الجهات المركزية المختصة للعمل على رفع الموزانة التشغيلية وتلبية الإستحقاقات القانونية للكوادر العاملة فيها، مؤكداً حرص السلطة المحلية على إستمرار العملية التعليمية وتقديم كافة متطلبات ذلك وفق الإمكانات المتاحة.

بدورها ثمنت عمادة كلية المجتمع زيارة وكيل المحافظة للإطلاع عن قرب على الصعوبات التي قد تؤدي الى توقف العملية التعليمية بالكلية والتي اتخذت على إثرها القرار بتوقيف القبول بالكلية للعام القادم، منوهين بتدخلات السلطة المحلية في مجال دعم التعليم بشكل عام مؤكدين عدول العمادة عن القرار بعد التطمينات المقدمة من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

حضر حضر التدشين مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ عبدالقادر حسين الكاف

و مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء المحامي / احمد باحشوان والدكتور أحمد العوش مساعد العميد للشؤون المالية والادارية وعدد من الاكاديميين والاداريين بالكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق