جوارديولا: أجويرو يغيب..وليفربول هو المرشح الأكبر للفوز بلقب البريميرليج 

(نخبة حضرموت) رياضة

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن عدم جاهزية سيرجيو أجويرو، لاعب السيتي، لمباراة ليفربول، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ8 من البريميرليج.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي على «تويتر» حديث جوارديولا عن أجويرو في المؤتمر الصحفي، أمس الجمعة، قائلًا:” أجويرو ليس جاهزًا، إنها مباراة هامة، ولكن مثل الانتخابات الأمريكية، لابد من إحصاء جميع الأصوات، وهناك العديد من المباريات ليشارك بها”.

وأضاف:” من الجيد دائمًا اللعب ضد أقوى الفرق الممكنة، لقد كان ليفربول قويًا الموسم الماضي، وفريقًا إستثنائيًا لفترة طويلة مع مدير فني إستثنائي أيضًا، من الجيد مواجهتهم لتحسين مستوانا، ونعلم كم يجب أن نكون جيدين للتغلب عليهم”.

وأوضح:” عندما تلعب ضد فريق مثل ليفربول، هناك لحظات ستعاني فيها، سنحاول استخدامها في نقاط قوتنا قدر الإمكان، لقد واجهنا بعضنا البعض مرات عديدة، ستكون هناك لحظات إرتفاع وانخفاض في المستوى، نريد استغلال الفرص وأن نكون هادئين”.

وأشار:” ليفربول هو المرشح الأكبر للفوز باللقب، ولكن بعد ما حدث مع وباء كورونا، هذا الموسم سيكون مختلفًا، هناك الكثير من الفرق الكبرى، سيكون مهمًا أن تقاتل على اللقب في أخر 5 أو 10 مباريات من الموسم، ونأمل أن نكون هناك”.

وأتم جوارديولا:” الشئ المهم هو الفوز باللقب، لا يهم عدد النقاط التي تحصل عليها، في بعض الأحيان تكون النقاط اكثر وأحيانًا أقل، في المرة الأولى فزنا بـ100 نقطة، ربما لم نكن بحاجة لذلك لكننا فعلناها، كل ما يمكننا فعله هو التركيز على أنفسنا والتحسن الذي نحتاجه للتتويج باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق