مدير صحة ساحل حضرموت يطلع على منحة التجهيزات الطبية المقدمة لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص


اطلع وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري اليوم الثلاثاء على منحة التجهيزات والمعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وبدعم من منظمة الصحة العالمية والتي يستفيد منها مستشفى المكلا للأمومة والطفولة.
حيث ثمن الوكيل الجريري الدعم الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع الصحة بمحافظة حضرموت من أجل تحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة وكذلك دعم منظمه الصحة العالمية للخدمات الصحية.. وأكد الوكيل الجريري أن هذه التجهيزات والمعدات الطبية ستسهم في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية في مستشفى المكلا للأمومة والطفولة خصوصا في ظل التزايد السكاني وتدفق الهجرة الداخلية على عاصمة المحافظة مما شكل زيادة للمترددين من فئة النساء والأطفال على المستشفى.

ووجه وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير صحة ساحل حضرموت المختصين في المستشفى بسرعة الاستفادة من التجهيزات والمعدات وإدخالها للخدمة وفقا للاحتياج لتقدم الخدمة الانسانية للمواطنين مع ضرورة الإشراف عليها وصيانتها والمراقبة على عملها.
رافق الوكيل الجريري أثناء اطلاعه على التجهيزات كلا من مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة أبها باعويضان ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية حضرموت الدكتور علي جعول و مدراء الدوائر بمستشفى المكلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق