حفل تكريمي وتوديعي بمؤسسة المياه لوكيل محافظة حضرموت عامر العامري

سيئون ( نخبة حضرموت ) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

أقامت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت، حفل تكريمي لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء المدير العام السابق للمؤسسة الاستاذ /عامر سعيد العامري، عرفناً وتقديراً لجهوده التي بذلها والنجاحات التي حققها في فترة توليه قيادة المؤسسة من العام2009-2022م.

وفي حفل التكريم عبّر وكيل المحافظة عن تقديره لهذه اللفتة الطيبة من قبل أبناء المؤسسة وقيادتها، والتي تعبّر عن مدى الألفة والاخوة التي ترسخت طوال فترة توليه قيادة المؤسسة، مشيراً أن المؤسسة تعد من أنجح المؤسسات الخدمية بشهادة الجميع وماكان لهذا أن يتم لولا تظافر وتكاتف الجميع فيها، وحث العامري كوادر المؤسسة العمل بروح الفريق الواحد مع القيادة الجديدة للمؤسسة في سبيل تطوير العمل ورفع مستوى الأداء فيها.

بدوره أثنى مدير عام المؤسسة /عمر عبد الباري العيدروس بجهود الاستاذ عامرالعامري ، أثناء الفترة التي ترأس المؤسسة فيها والتي شهدت جملة من النجاحات في ظل ضروف بالغة التعقيد ، وتحقيق الكثير من الانجازات طوال 13عام من قيادته لها.

كما ألقيت في الحفل كلمة عن النقابة العامة لمجلس التنسيق وقصيدة شعرية ألقاها رئيس المجلس الاستاذ سعيد باحارثه أشادت بجملة النجاحات التي حققها الوكيل العامري المدير السابق للمؤسسة.

حضر حفل التكريم نواب المدير العام للشؤون المالية والإدارية الاخ سالم عمر مقرم والشوؤن الفنية المهندس طه عمر السقاف إلى جانب مدراء فروع المؤسسة في سيئون وشبام وتريم والقطن ومنطقة ساه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة والفروع وموظفي وعمال المؤسسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق