اللواء بن بريك يُعزَّي بوفاة أركان المنطقة العسكرية الثانية المناضل اللواء عويضان الجوهي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن عويضان سالم عويضان الجوهي، أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، الذي وافاه الأجل الأربعاء بعد معاناة مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء.

وعبّر نائب رئيس المجلس الانتقالي في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد، وأفراد أسرته وذويه والى قائد المنطقة العسكرية الثانية، وزملاء الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

مشيرا إلى أن حضرموت والجنوب فقدا برحيله واحدا من أبرز كوادرها وقياداتها العسكرية الذين عرفوا بالوفاء والاخلاص والتضحية في حياتهم ولهم مواقف بطولية مشرفة.

وعددت برقية العزاء، الأدوار النضالية للفقيد، واسهاماته البارزة في تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من براثن تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار مع زملائه ضباط وجنود النخبة الحضرمية الأبطال.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد اللواء عويضان الجوهي بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق