تنظيمية انتقالي حضرموت تعقد لقاء تشاوريا للهيئات التنفيذية بالمديريات

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أكد العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على أهمية مليونية سيئون في توصيل رسالة للتحالف العربي، معبرة عن رفض أبناء حضرموت لقوات المنطقة العسكرية الأولى، ومطالبة بإحلال قوات دفاع حضرمية قادرة على حماية أمن الوادي وحفظ أرواح أهله وممتلكاتهم..

جاء ذلك خلال افتتاحه، صباح اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري لرؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات ساحل حضرموت، الذي نظمته الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ..

وحث المحمدي القيادات المحلية في المديريات على تكثيف جهودها والتركيز في خططها على النشاطات النوعية التي تعود باالفائدة والنفع للمجتمع وتساهم في التخيف من معاناة المواطنين.

وكرس اللقاء الذي أداره الأستاذ عمر بن خبران مدير الإدارة التنظيمية، لمناقشة العمل التنظيمي للهيئات التنفيذية، والطرق الصحيحة لإعداد الخطط .

مؤكدا على ضرورة الاهتمام بكتابة محاضر الاجتماعات وتقارير الانجاز التقييمية، وارسالها للإدارة التنظيمية فور الانتهاء من عقد الاجتماع أو تنفيذ النشاط ..

وتحدث الأستاذ صابر بامقنع، مدير الإدارة المالية، بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة عن الأمور المالية.. مطالبا رؤساء الهيئات التنفيذية بالتصفيات المالية فور الانتهاء من تنفيذ النشاطات ..

وخرج اللقاء بعدد من القرارات التي من شأنها، مأسسة الهيئات التنفيذية من خلال تطوير أدائها المالي والتنظيمي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق