قيادة انتقالي جردان بشبوة تلتقي الشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز الشق

شبوة (نخبة حضرموت) خاص


التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان الاستاذ مرعي جازع بن عاطف بالشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز الشق بحضور عضو الجمعية الوطنية الشيخ سامي خميس ضباب وعضو القيادة المحلية بالمحافظة الاخ منصور علي اللقيطي .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس مركز الشق الاخ منصور محمد ضباب بقيادة المجلس شاكرهم على هذه الزيارة التفقدية لمركز الشق .

من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية عند سعادته بهذا اللقاء مطمئنهم على صحة وسلامة رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بعد خروجه من معتقلات حزب الإصلاح مؤكداً ان هذه الاعتقالات لن تثنينا عن السعي في تحقيق اهداف الثورة الجنوبية وخدمة الشعب الجنوبي .

ودعا مرعي أعضاء المركز الى تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بالمركز وكذا مواصلة حملة التوعية من مخاطر فايروس كورونا عبر توزيع البروشورات والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي ختام اللقاء عبر الحضور عن ادانتهم واستنكارهم لعملية إعتقال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني مؤكدين استعدادهم التام للدفاع عن الشعب الجنوبي ومكتسباته وقياداته والسير على نهج الشهداء والجرحى حتى تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب على كامل ترابه .

الإدارة الاعلاميه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان محافظة شبوة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق