مدير عام مديرية شبام يلتقي مستشار وزارة الإدارة المحلية بالعاصمة عدن

عدن (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية/شبام

التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب أمس الخميس بالعاصمة عدن بالمستتشار جمال محفوظ بالفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية لمناقشة تطورات سير العمل في السلطة بمديرية شبام.

ورحب المستشار بالفقيه بمدير عام مديرية شبام مشيدا على جهود السلطة المحلية بالمديرية خلال هذا الفصل الأول من العام الجاري 2021م مشددا على ضرورة بذل الجهود لتجاوز كثير من المشاكل التي قد تواجه الإدارات المحلية في ضل الأزمة التي تعيشها البلاد.

وأكد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب بأن السلطة المحلية تسعى خلال هذه الفترة التي تطوير علاقات الإدارة المحلية بمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية للمساهمة في تطوير المديرية والرقي بها.

وأشار بلفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية إلى الأهمية التي تحضى بها محافظة حضرموت بشكل عام ومديرية شبام على وجه الخصوص لما تميزت به من أهمية تاريخية على مستوى اليمن والعالم بشكل عام .

وجرى خلال اللقاء مناقشة كثير من الولايات واحتياجات المديرية والخطط القادمة لتسير العمل التنموي والاقتصادي داخل مديرية شبام.

حضر اللقاء : الأستاذ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمديرية شبام ، ومدير فرع الشؤون الاجتماعية بالمديرية عبد الله ودعان
وعاقل حي مدينة شبام واعيان من مديرية شبام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق