رئيس انتقالي شبوة يلتقي بعدد من القيادات والكوادر المدنية والقبلية

شبوة (نخبة حضرموت) خاص

التقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة علي احمد الجبواني،أمس الخميس، بمنطقة المصينعة بمديرية الصعيد عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.

وعبر الجبواني عن سعادته باللقاء بالشخصيات والكوادر الأجتماعية والسياسية والثقافية، لافتا إن المجلس الانتقالي يضم الجميع ويقبل الجميع ويمد يده للجميع.

وأوضح الجبواني إلى أن شبوة تعاني في ظل سلطة الإخوان في جميع المجالات التنموية والخدمية والسياسية ويتعرض ابنائها للأقصاء والتشريد والتهميش وباتت محصوره في جماعة وحزب دون غيره.

وطالب الجبواني من الجميع التلاحم والاتفاق وسد الفراغ وحالة التشظي التي وصلتها المحافظة، مشدداً على تحكيم العقل ونبذ ثقافة الخصومة وسياسة الأقصاء والمنتصر للمكونات مطالباً بالقبول بالآخرين.

من جانبهم أكد الحاضرون وقوفهم مع مصلحة المحافظة ومع توحيد الكلمة ولم الشمل، مطالبين بتنفيذ جميع بنود اتفاق الرياض في شبوة كغيرها من المحافظات الجنوبية الأخرى، معبرين عن رفضهم لسياسة الأقصاء التي تمارسها سلطة شبوة وعدم قبولها بالآخرين.

في نفس الاطار التقاء رئيس القيادة بالمحافظة بعدد من قيادات الحراك الجنوبي والمجلس الانتقالي من أبناء مديرية بيحان، مؤكداً على الأهمية الكبيرة التي تحتلها المديرية في مسار الحركة الوطنية الجنوبية التي يقودها المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق