بإشراف مباشر من مدير عام مديرية المعلا..البدء بإعادة تأهيل وسفلتة خط جبل حديد

عدن (نخبة حضرموت) خاص 


تفقد مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق مساء اليوم الثلاثاء مشروع إعادة تأهيل وسفلتة خط جبل حديد بالمديرية.


وخلال الزيارة التفقدية أطلع المشبق على المرحلة الأولى من المشروع والتي تتضمن مسح الاسفلت القديم المتهالك وعمل شبكة تصريف الأمطار ومعالجة شبكتي المياه والصرف الصحي.


وقال المشبق أن مشروع إعادة تأهيل خط جبل حديد والذي يمتد من التقاطع المقابل للميناء وحتى جولة ريجل يعتبر من المشاريع الهامة والضرورية كونه خط رئيسي لميناء عدن ويربط المديرية بكافة المديريات الأخرى.


وأضاف المشبق أن تأخير العمل بالمشروع كان بسبب عدم إعتماد شبكة تصريف الأمطار مما تم رفض البدء بالمشروع حتى اعتماد شبكة التصريف وحتى لا تتكرر مشكلة تهالك الخط مرة أخرى، وتتسبب بتعطيل الحركة المواطنين.


وشدد المشبق على ضرورة إنجاز المشروع بشكل سريع ومتكامل وفق المعايير الفنية المعتمدة، لتسهيل تنقل المواطنين والحركة التجارية بشكل سلس ومريح.


وثمن المشبق الدور الكبير والجهود الحثيثة التي قام بها الأخ وكيل أول لمحافظة عدن رئيس لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بالمحافظة الأستاذ محمد نصر شاذلي من خلال متابعته المستمرة وتوجيهاته المباشره بالأسراع بتنفيذ المشروع.


يذكر أن مشروع إعادة تأهيل وسفلتة خط جبل حديد يأتي بتمويل مباشر من قبل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ مؤسسة الخضيري للمقاولات العامة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق