مقال لـ: محمد ناصر الشعيبي في ظل صمت غير مبرر ..تنوعت الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين

(نخبة حضرموت) خاص


يومآ بعد يوم والوطن يعيش انهاكاتآ جديدة ضد الشعب المغلوب على أمره مليشيات الحوثي تقتل الابرياء وتفجر المنازل وتزرع الالغام وتختطف المواطنين دون تهم أو أدعات  والمجتمع الدولي يشاهد مسلاسلاتها الدموية ضد الشعب والمنظمات المختصة لم تتدخل خصوصآ حقوق الانسان والطفولة أين هي وأين مواقعها من تلك الاعمال التي تعرض على مرائئ ومسمع أمام الملاء ولم يستغاث المنتهكين من ذلك .


ميليشيات الحوثي تقتل 30 متختطفآ في سجونها معتقلين سياسين مدنين في ظل واقع مؤلم يعاني الشعب منها ومن المجتمع الدولي الذي يدعي الحقوق والحريات .


مليشيات الحوثي تواصل قطع الطرق وحصار المواطنين من ايصال المواد الغذائية لهم أو ممارسة اعمالهم من طريق مريس دمت وقعطبة العود وتعز لحج عدن في ظل معاناة جهنمية يعيشها المواطن .


ميليشيات الحوثي تطلق الصواريخ البالستية على الاحياء السكنية على عدة اماكن في الضالع وشمال قعطبة ،وتمارس عملية القنص للمارة في الطرقات ولن تميز بين الصغير والكبير 

ميليشيات الحوثي تفجر الجسور وتعيق الحركات وتخطف المواطنين بعدة اماكن منها الحشاء والعود وتزرع الالغام وتحصد بها الابرياء والارواح  ..


ميليشيات الحوثي تواصل اختراق الهدنة التي الزمها المجتمع الدولي في محافظة الحديدة ولم يحرك ساكن فيما ترتكب وتحصد من ابرياء مدنيين ،ميلشيات الحوثي تنتهك الحقوق تنتهك الحرمات تنتهك الدين والعرض تنتهك كل شيء في هذا الوطن ومنظمات دولية لم يكن لها أي بصمة لوقف ما يجري ومجتمع دولي بصمته يمارس معها عملية الاجرام والانتهاك للانسانية بكل الطرق والوسائل هكذا هي ميليشات الحوثي تمارس عملها ومجتمع دولي ومنظمات تشاهد انجازها الدموي بصمت مخزي ويافصيح لمن تصيح كما يقول المثل .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق