سياسية الوادي تبدأ سلسة لقاءات لإعداد مصفوفة مجتمعية لأبناء وادي حضرموت

سيئون ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

التقى الأستاذ/أحمد عمر الحامد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء:9/نوفمبر/ بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ الرواي: حسين حسن السقاف، والأستاذ/يحيى صالح الهدوان عضو الجمعية الوطنية .

وخلال إلقاء تم مناقشة الرؤية المقدمة من قبل الأستاذ /أحمد الحامد مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة المساعدة الهادفة للخروج بوثيقة ومصفوفة مجتمعية لأبناء وادي حضرموت بكافة مكوناتهم السياسية والاجتماعية والقبلية وكافة شرائح المجتمع الحضرمي دون استثناء تضمن المواطنة المتساوية للجميع في الحقوق والواجبات وعدم الإضرار بطرف من قبل الطرف الثاني بعنوان كل الحضرمي على الحضرمي حرام دمه وماله وعرضه.

الوثيقة المقدمة من قبل الإدارة السياسية تهدف إلى ضمان توحيد الكلمة ورص الصفوف ونبذ الفرقة والتشتت والتصدع في القبيلة والمجتمع لمواجهة الأخطار المحدقة بوادي حضرموت خصوصا وحضرموت عموماً.

في اللقاء عبر الأستاذ الرواي/حسين حسن السقاف، والأستاذ/يحيى صالح الهندوان،عضو الجمعية الوطنية، عن ارتياحهم لهذه الفكرة وابدو استعدادهم التام للمشاركة الفعالة لإنجاح هذه الرؤية والمصفوفة من خلال إعداد المقترحات للخروج بمشروع رويا متكاملة وعقد اللقاءات بالشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية الذين لهم ثقل بين أوساط المجتمع بوادي حضرموت.

حضر اللقاء المحامي/ عادل باوزير مدير إدارة الحقوق والإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق