العولقي : قطر وادواتها تحاول ارباك برنامج الحكومة الجديدة قبل وصولها عدن

(نخبة حضرموت) خاص

وجه عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، اتهام الى دولة قطر وجماعاتها وإعلامها بالطعن في اتفاق الرياض ومهاجمة الحكومة، مشيرا إلى محاولات لارباك برنامج الحكومة قبل وصولها عدن.

ولفت العولقي في منشور عبر منصة فيسبوك، إلى تورط قطر وأدواتها في اغتيال ضابط في قوات المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) التي يقودها طارق عفاش وترابط ضمن القوات المشتركة بمواجهة مليشيات الحوثي في الساحل الغربي.

وقال العولقي : “واضح جدا ان هناك محاولات لإرباك برنامج عمل الحكومة قبل وصولها إلى عدن”.

واضاف : “تقود قطر وجماعاتها وإعلامها حملة الطعن في اتفاق الرياض ومهاجمة الحكومة كما ان اغتيال الشرجبي رسالة واضحة مفادها اننا نستطيع خلط الأوراق”.

واشار إلى أن : “الاغتيالات وسيلتهم في كل المراحل الانتقالية منذ بداية التسعينات وعلى الصادقين رص الصفوف”.

ويأتي تعليق العولقي، في الوقت الذي تستعد حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب التي أتت نتاج لاتفاق الرياض.. تستعد للعودة إلى العاصمة عدن غدا الأربعاء، حسب ما أكد متحدث الحكومة الجديدة.

ووجه العولقي رسالة إلى أبناء الجنوب وقال : إخواني أبناء الجنوب، الاختلاف في الرأي وتباين وجهات النظر تجاه أي موضوع مسألة طبيعية ولابد من حدوث ذلك وهذه سنة الحياة بين البشر.

واضاف : “المهم والأهم هو إدارة الاختلاف بطريقة سليمة والتعبير عن الرأي بشكل موضوعي ومنطق حريص فكيف عندما يكون هذا الاختلاف بين أبناء قضية واحدة.!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق