احتفالا بعيد الجلاء 30 نوفمبر.. تخرج الدفعة الثامنة لقوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

تزامنا مع الاحتفالات بعيد الجلاء الثلاثين من نوفمبر تخرجت الدفعة الثامنة لقوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات في العاصمة عدن بحضور قائد القوات العميد أحمد مهدي بن عفيف وأركان وضباط القوات.

وشهد العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت عرضا عسكريا مهيبا قدمه المتخرجون من الدفعة الثامنة والتي استكملت الدورة التدريبية العسكرية في معسكر القوات بالعاصمة عدن.

وقدم المتخرجون من منتسبي الدفعة الثامنة عرضا عسكريا وعدد من الفقرات الفنية للتعامل مع مثيري الفوضى والاخلال بأمن المرافق والمؤسسات الحكومية عسكت ما تلقوه خلال الدورة التدريبية ونالت جميعها اعجاب الحاضرين.

وخلال الحفل والاستعراض العسكري القى العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة هنأ في مستهلها القيادة السياسية الجنوبية بالذكرى ال56 لعيد الجلاء 30 نوفمبر والذي يؤكد عدم قبول شعبنا لاي اشكال الاحتلال.

كما هنأ العميد أحمد بن عفيف المتخرجين من الدفعة الثامنة مشيرا إلى أنهم صمام الأمان لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمرافق والمؤسسات الحكومية وصون ممتلكات الدولة من المخربين.

وأكد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت ملتزمة بتأهيل وتدريب كافة منتسبيها بإشراف القيادة العسكرية والأمنية الجنوبية في إطار بناء جيش وأمن مؤهل وقادر على حماية البلاد من المعتدين.

وشدد قائد قوات حرس المنشآت على أهمية الإسهام في بناء وتأهيل منتسبي القوات الأمنية والعسكرية وتلافي اي أخطاء سابقة والاستعداد لكافة الاحتمالات في ظل ما تشهده البلاد والمنطقة من متغيرات عسكرية وأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق