رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور قيادة السلطة المحلية بمديرية تبن ومصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج ( نخبة حضرموت ) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى مقر قيادة السلطة المحلية بمديرية تبن، ومبنى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.

وأشاد الحالمي، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في مديرية تبن، مؤكدا بأنها مثلت أنموذجا عمليا وإداريا متميزا، وحققت طفرة تنموية واقتصادية متقدمة يشهد لها الجميع.

من جانبه أوضح مدير عام مديرية تبن، محسن جعفر السقاف، أن المديرية حققت العام المنصرم نسبة إيرادات وصلت إلى مليار و2 مليون ريال وهذه النسبة لم تحققها أي من مديريات المحافظة، مؤكدا أن عمل قيادة المديرية وهيئتها التنفيذية مستمر نحو ما يحقق خدمة تبن ومواطنيها.

وفي سياق متصل، ناقش رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مع مدير مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني، العقيد نصر حيدرة، جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل المكتب.

وشدد الحالمي، على ضرورة تجاوز الاختلالات المتعلقة بصرف بطائق الهوية لمواطني العربية اليمنية، ومحاولات توطينهم، متطرقا إلى أبزر الأسباب التي تقف حائلا امام عمل المكتب.

واطلع الحالمي، على سير العمل في الاقسام التابعة للمكتب، مشيدا بمستوى العمل وانضباط الموظفين، حاثا على بذل المزيد من الجهود لإنجاز معاملات الموظفين ومنع أي أعمال سمسرة أو تأخير في إنجازها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق