عــاجل ..قيادة الحزام الأمني تعلن انطلاق معركة (قطع النفس الكبرى) من الضـالع

الضالع (نخبة حضرموت) خاص


أعلنت علن قوات الحزام الأمني اليوم حالة الطورائ في مناطق ” قعطبة – سناح – شخب ” مع حظر تام للتجوال من 9 مساء وحتى 8 صباحاً , وعليه سيتم توجيه كافة القوات المشتركة التي انظوت تحت القيادة الموحدة للجبهة الى تنفيذ نص الإعلان .


وأكدت قيادة الحزام في بيان اعلان حالة الطوارئ ونطلاق “المعركة الكبرى” الصادر اليوم إن كل إجراء يتم اتخاذه هو من أجل حماية الأهالي وممتلكاتهم.


وقالت ” ندرك جيداً حجم المعاناة التي يعانيها المواطنون بسبب الحرب الظالمة التي تشنها شراذم الحوثي التي تنقاد للموت كل يوم قطعاناً قعطان على عتبات الضالع العصية “. 


وأضاف بيان قوات الدعم والاسناد ” ان المعركة انطلقت اليوم ولن تتوقف حتى كسر شوكة الحوثي وردعهم , وإننا اليوم نعلن انطلاقة المعركة الكبرى معركة “قطع النفس” بقيادة موحدة وغرفة عمليات مشتركة واحدة تحت قيادة العميد هادي العولقي.. وهي دعوة لكل ابطال المقاومة والقيادات الى تعزيز الجبهات ضمن التشكيلة الموحدة للجبهة وإعلان النفير العام .


واشارت قيادة الحزام الأمني عبر مكتبها الإعلامي : لقد كنا شهود على ما شهدته قعطبه خلال الاربع والعشرين ساعه الماضيه ودرء لخطط الأعداء وافشال لمحاولات تسللهم او تهريبهم للافراد والأسلحة وحماية لأهلنا في قعطبة ومحيطها من أن تتحول مديتهم لساحة حرب.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق