السلطة المحلية بمديرية المكلا تعقد اجتماعا مع الجهات المختصة للقضاء على الأماكن الرئيسية لانتشار البعوض الناقل للأمراض

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا

عقدت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا مساء اليوم اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية المكلا العميد حسين هاشم الحامد مع الجهات ذات الاختصاص لتدارس العمل الميداني المشترك للقضاء على مصادر انتشار البعوض الناقل للأمراض.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب غانم ومدير صندوق النظافة والتحسين المهندس فهمي بن شبراق سبل القاء على المصادر الرئيسية التي تنتشر عبرها البعوض من مستنقعات واماكن تسريب مياه المجاري وكيفية العمل المشترك بين الجهات المعنية للقضاء عليه.

وتم بالاجتماع الخروج بالعديد من النقاط وتوزيع المهام بين الجهات المختصة في العمل المشترك والذي من بينها توفير بوز شفط للمياه الراكدة وردم الحفر التي تسبب في تجمع المياه والمستنقعات.

وشدد المدير العام الحامد على ضرورة التعاون في العمل المشترك بين المكاتب والمؤسسات الحكومية وما يساندها من منظمات لمواجهة تفشي الأمراض المنتشرة وعمل الجميع كفريق لتحقيق الهدف المنشود.

حضر الاجتماع مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس صالح العمري ومدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس محمد حقان ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس خالد بن صالح ومدير الاصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق صالح بن عبدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق