الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يطلع على سير التجهيزات لإعادة تأهيل محطة الريان

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا على سير الأعمال والتجهيزات للبدء في مشروع إعادة تأهيل محطة توليد الكهرباء الرئيسة بالريان التي تنفذها شركة الصيانة وراتسلا.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق استمع الأمين العام من المدير العام للمحطة المهندس أحمد علي اليميني على مستوى الجاهزية للبدء بالمشروع.

وشدد الأمين العام على استكمال كافة أعمال الترتيبات اللازمة لاستقبال مهندسي الشركة للبدء في المشروع خلال الفترة القريبة القادمة.

وأوضح الأمين العام، أن هذا المشروع يأتي في اطار جهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وسعيها المستمر لمواجهة أزمة الانقطاعات المتكررة، لاسيما في فترات الصيف، حيث من المتوقع أن تصل الطاقة التوليدية للمحطة بعد إعادة تأهيلها لنحو 50 ميقا، ستكون أضافية لتغطية العجز في الطاقة الكهربائية، مؤكداً أن السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي، ستعمل على تنفيذ عددًا من المشاريع في مجال الإصلاحات والتأهيل للمحطات الكهربائية لتحسين الخدمة، والتخفيف من المعاناة جراء الانقطاعات المتكررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق