انتقالي حضرموت يعقد لقاءً موسعاً مع رؤساء اللجان المحلية في المكلا

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة حضرموت، السبت، لقاءً موسعاً، مع رؤساء مراكز اللجان المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أحياء مديرية المكلا.

وفي مستهل اللقاء ألقى رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي كلمة حذر فيها من المخاطر المحتملة للتحالف الحوثي مع الارهاب القاعدي الإخواني، على أمن واستقرار حضرموت.

وقال المحمدي ان التهديدات والتحديات الأمنية التي تواجهها حضرموت، ارتفعت وتيرتها في الأونة الأخيرة، مع اقتراب موعد استحقاق تحرير الوادي، الأمر الذي يتطلب من الجميع أن يكونوا على مستوى المسؤولية وإدراك حجم التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد حضرموت والجنوب عامة.

وأشار المحمدي إلى التحلي باليقظة ومزيد من المسؤولية والحس الأمني، للتصدي لهذه المؤامرات وإفشالها في مهدها، مشددا على أهمية مراقبة الأحياء والتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بدور اللجان في احياء المكلا، وتم ربط عدد من المقترحات الهادفة إلى تنشيط عمل المراكز للقيام بواجباتها في خدمة أهالي أحيائهم.

حضر اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا المقدم مهدي المحمدي، وعدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في المحافظة والمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق