القيادة المحلية لانتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، الخميس، اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري 2023، برئاسة المهندس رأفت الثقلي، رئيس الهيئة، محافظ المحافظة.

وفي الاجتماع الذي عقد تحت شعار “نعم لوحدة الصف واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة”، أكد المهندس الثقلي، أن المرحلة الجارية والمقبلة بحاجة إلى توحيد الصف والكلمة من جميع أبناء المحافظة للحفاظ على أمنهم واستقرارهم والتصدي لكل من يريد العبث بما تحقق للأرخبيل من منجزات أمنية وتنموية وخدمية خلال الفترة الماضية.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، أن المجلس الانتقالي الجنوبي حرص على توحيد المكونات السياسية الجنوبية وصولاً لتوقيع وثيقة الميثاق الوطني، وما شهده المجلس من عملية إعادة الهيكلة من أجل تحسين الأداء التنظيمي والارتقاء بالعمل المؤسسي الذي يشكل نواة للمؤسسات الجنوبية القادمة.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا والمقترحات لتحسين الأداء التنظيمي وتعزيز دور المجلس في بعض الجوانب، مستعرضين التقرير المالي والتنظيمي للنصف الأول من العام الجاري، والذي تضمن شرحاً لخطط العمل ومستوى تنفيذ القرارات وتقارير الانجاز لنشاط الهيئات.

وقدم أعضاء القيادة المحلية عددا من المداخلات التي تطرقت لعدد من القضايا والمقترحات لتحسين الأداء التنظيمي وتعزيز دور المجلس في بعض الجوانب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق