العميد المنهالي يقوم بزيارة عدد من الشخصيات العسكرية ويهنئهم بعيد الأضحى المبارك

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

قام العميد/ مطيع سعيد المنهالي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت بزيارة عدد من الشخصيات العسكرية مقدماً لهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية في خير وعافية، كما نقل لهم تهاني اللواء ركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظه حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطمئن المنهالي على صحة اللواء عبدالله محمد برعود مدير عام الرقابة والتفتيش والتحقيقات بوزارة الداخلية سابقاً وأحد مؤسسي العمل الأمني في وزارة الداخلية متمنياً له دوام الصحة والعافية.

كما قام العميد المنهالي بزيارة اللواء عبدالله سالم الخياط نائب مدير أمن حضرموت سابقاً وأحد مؤسسي إدارة العمليات بشرطة حضرموت وأحد القادة الأمنيين الأكفاء.

على صعيد متصل قام العميد المنهالي بزيارة العميد حسين محمد الكسادي مدير الجوازات بحضرموت سابقاّ ومستشار رئيس مصلحة الجوازات وأحد القاده الأمنيين في حضرموت المشهود لهم بالكفاءة وكان له دور كبير في تطوير إداره الهجرة والجوازات بساحل حضرموت.

وأكد المنهالي أن هذه الزيارات تأتي لتقوية الراوبط الأخوية والقيام بشعائر العيد والوصل والتراحم الذي حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

حضر اللقاء الرائد/ علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق