أمين عام محلي حضرموت يختتم المخيم الطبي الخيري الثالث بالشحر

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن مبارك بن ماضي، ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، وبتمويل من مجموعة الداعمين للمخيمات الطبية الخيرية بالشحر، اختتم الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي ، ومعه وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ، والمدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي ونائب المدير العام لمديرية الشحر مصبح البحسني، الاربعاء، المخيم الطبي الخيري الثالث لأمراض الباطنة ومناظير الجهاز الهضمي بمجمع التيسير بمدينة الشحر.

المخيم استضاف على مدى ثلاثة أيام من الثامن وحتى العاشر من أغسطس الجاري البرفيسور خالد أحمد بامخرمة استشاري أمراض الباطنة والجهاز الهضمي، بمستشفى راشد الطبي بمدينة بدبي ، بدولة الامارات العربية المتحدة .

في حفل اختتام المخيم، نقل الأمين العام لمحلي حضرموت تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ومباركته لإقامة مثل هذه المخيمات التي تأتي مراعاة لظروف المواطنين، وتسهم في تخفيف عبئ التكاليف العلاجية عليهم.

وطاف “العمقي” ومرافقوه، بغرفة العمليات التابعة للمخيم ، وقسم الترقيد بالمركز، متعرفاً من البرفيسور أحمد بامخرمة ، والقائمين على المخيم، على التدخلات الجراحية التي شملت إجراء 50 عملية لمرضى الجهاز الهضمي ، من الرجال والنساء، المعاينة والتشخيص التي لامست 60 مريضاً بأمراض الجهاز الهضمي وسرطانات القولون وقرح المعدة ، وأمراض الكبد.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي ، صالح العمقي ، بتدخلات مجموعة الداعمين للمخيمات الطبية الخيرية بالشحر ومركز التيسير الطبي ، وحرصهم على الاستمرار منذ سنوات في إقامة مثل هذه المخيمات الطبية الخيرية ، التي رسمت المعنى الحقيقي ، للعمل الخيري والإنساني، مجدداً تأكيده وحرصه ، على متابعة احتياجات القطاع الصحي بالشحر، وأهمها توفير منظار الجهاز الهضمي.

وكرم الأمين العام للمجلس المحلي ، ووكيل المحافظة للشوؤن الفنية ، البرفيسور خالد أحمد بامخرمة ، والداعمين، والقائمين على المخيم ، والمساهمين في إنجاحه من الطواقم الطبية والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق