مصدر مسؤول بالنخبة الشبوانية يكشف تفاصيل كشوفات قام شخص يدعى محمد الهميس بنشرها في وسائل التواصل

(نخبة حضرموت) خاص


كشف مصدر مسؤول بالنخبة الشبوانية تفاصيل الكشوفات التي قام المدعو محمد الهميس بنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي ، الذي حصل عليها بعد خروج النخبة من معسكر الشهداء حد قوله. 


وأوضح المصدر بأن تلك الكشوفات الذي قام المدعو بنشرها التي تحتوي على اسماء ومعلومات تم تسليمها للنخبة من قبل أحد الاجهزة الامنية في المحافظة عند وصول قوات النخبة الى محافظة شبوة.


 واضاف المصدر أن النخبة الشبوانية نظرآ لعدم الثقة في معلومات تلك الاجهزة تركت كثير من مصادر وكشوفات تلك الاجهزة في الادراج ، مؤكدا أن النخبة الشبوانية كانت حريصه كل الحرص في اداء مهامها بكل امانة وصدق حيث لم تعتمد على تلك الكشوفات وكأن اعتمادها على مصادرها الخاصه. 


 مشيرا الى أن العمل الميداني للنخبة في ملاحقة العناصر الارهابية و الاجرامية وتجار السلاح والمهربين وقطاع الطرق خير شاهد على ذلك في اداء مهامها واعتمادها على مصادرها الخاصة والصحيحة ، وعدم انجرارها في اداء مهامها ورآ تلك الكشوفات .


الجدير بالذكر أن المدعو محمد الهميس قام بنشر كشوفات في وسائل التواصل الإجتماعي حصل عليها من معسكر الشهداء بعد خروج النخبة حد قوله ، و جاء ذلك في تصرف غير مسؤول ولا اخلاقي ، يراد به التشويه دون مراعاه لأسماء الأشخاص الذين في تلك الكشوفات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق