الوزير كلشات يلتقي قيادات وموظفي ديوان عام وزارة الكهرباء

عدن (نخبة حضرموت) المكتب الاعلامي

تراس وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات،اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا ضم الوكلاء ومدراء العموم بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وناقش الاجتماع الخطط وتقارير الإنجاز والصعوبات التي واجهت الإدارات والأقسام في ديوان الوزارة ودراسة العديد من الآليات الهامة المتعلقة بتطوير أداء العمل للعام 2021م.

وأكد معالي الوزير على أهمية تظافر الجهود والتفاني في العمل من قبل كافة العاملين بالوزارة ، موضحاً بان بلدنا قادرة على النهوض واقعها الصعب بسواعد أبنائها وبناء نفسها في مجال الطاقة وهي بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى كل جهد في رفع وتيرة العمل وتأدية الواجب كما يجب.

وأشار معالي الوزير خلال الاجتماع إلى ضرورة مواجهة التحديات والصعاب والمعوقات بعزيمة وإصرار ووضع خطة متكاملة لمعالجتها سعياً لتجاوزها ورفع مستوى أداء الوزارة في سياق بيئة متميزة تعزز من دورها.

وشدد على أهمية تحقيق الإنضباط والالتزام داخل كافة قطاعات الوزارة، مشيرا إلى أن المعيار الحقيقي فى تقييم مستوى أداء العاملين هو الكفاءة والانضباط وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد.

وكان معالي الوزير كلشات قد استهل الاجتماع بالترحيب بالحاضرين ، ناقلا لهم تحيات وتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهات بشأن الارتقاء بعمل الوزارة إلى الأفضل وتحسين خدمات الكهرباء للمواطنين في كافة المحافظات المحررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق