تضامن حضرموت بطلاً لكأس البلدة الذي رعاه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أسدل الستار مساء السبت، على بطولة موسم البلدة السياحي لكرة القدم،والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتتويج نادي تضامن حضرموت، بكأس البطولة، بعد تغلبه بركلات الترجيح على جاره شعب حضرموت .

وحظيت المباراة، التي شهدها عضوا هيئة رئاسة المجلس، العميد أحمد بامعلم، والأستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس، و العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، بحضور جماهيري كبير، اكتضت به مدرجات الملعب على أخرها.

واتسمت المباراة بالسرعة والندية في تبادل الهجمات، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولتحسم في نهاية المطاف، بضربات الترجيح، التي جاءت لصالح فريق التضامن.

وفي نهاية المباراة، سلمت قيادة الانتقالي، والعميد مطيع المنهالي مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت، فريق التضامن كأس البطولة، وجائزة نقدية.. فيما تحصل الشعب على جائزة المركز الثاني..

وعبر الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي حضرموت، عن سعادته بنجاح هذا العرس الكروي الكبير الذي شارك فيه ١٣ ناديا .. معبرا عن خالص الشكر والتقدير، باسم رياضيي حضرموت ومشجعي اللعبة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على رعايته الكريمة للبطولة.. كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة، وفي مقدمتهم، محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فائز التميمي.

حضر المباراة الأستاذ حسن الجيلاني وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى، والعميد سليمان بن غانم، رئيس العمليات المشتركة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمسؤولين في السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق