للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر ..

موظفوا القطاع -10 بشركة بترومسيلة ينظمون وقفة ضد سياسة التجاهل والمطالبة بالحقوق

حضرموت (نخبة حضرموت) خاص

نظم موظفوا القطاع -10 بشركة بترومسيلة صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية إستنكاراً منهم لإستمرار سياسة التجاهل واللامبالاة من قبل الإدارة العليا للشركة.

وتأتي الوقفة الإحتجاجية لموظفي القطاع -١٠ بشركة بترومسيلة الثالثة خلال شهر واحد حيث سبق أن نظمت وقفتين احتجاجيتين خلال الثلاث الأسابيع الماضية للنظر إلى مطالبهم الحقوقية ومكتسباتهم العملية المشروعة.

حيث أشار القائمون على الوقفة الى سعيهم خلال الفترة الماضية في فتح حوار مع إدارة الموقع، الا أنهم انصدموا بواقع مرير من إدارة مسلوبة الصلاحيات حتى في أبسط الحقوق، وقد تعامل موظفي الشركة بحس وطني وتحملو المسؤلية رغم الظروف الصعبة والخطره آنذاك، واستمات الجميع في حماية القطاع أولاً، وأستمرار أمداد مناطق وادي حضرموت بالكهرباء ، رغم تسريح معظم العمال نتيجة ظروف الحرب وتبعاتها.

مضيفين أنه تم تشكيل لجنة للمتابعة وتعاملوا بكل مايمليه عليهم ضميرهم ومسؤليتهم تجاه بلدهم وشركتهم الا أنهم أنصدموا بتجاهل غير مبرر، مشيرين في ذات السياق الى الإستمرار في مطالبهم المشروعة، محملين الإدارة تبيعات هذا التصعيد.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إقرار تشكيل لجنة لمتابعة حقوق الموظفين في 18 أكتوبر من العام المنصرم 2021م لمد جسور التواصل مع الإدارة وعقدت العشرات من الإجتماعات مع إدارة الموقع ولم تتحصل على اي نتائج تذكر، ومازالت اللجنة في تحركات مستمرة بغية تحقيق الأهداف المشروعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق