ادارة المرأة بانتقالي حضرموت تنظم دورة عن حقوق المرأة في القوانين المحلية والدولية

الشحر ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمدينة الشحر، يوم أمس, دورة توعوية عن حقوق المرأة في القوانين المحلية والدولية..

وعبرت نائبة مديرة الإدارة، الأستاذة ناهد بلعلا، في كلمتها الافتتاحية للدورة، عن شكرها للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، على اهتمامهم ودعمهم للإدارة..

معددة النشاطات التي نفذتها الإدارة خلال العام الماضي.. مشيرة إلى أن هذا العام حافل بالنشاطات المتنوعة.

مؤكدة أهمية الدورة في رفع وعي المشاركات بالقوانين التي تكفل لهن حقوقهن ومشاركتهن السياسية والاجتماعية.. متمنية للمشاركات فيها الاستفادة منها ..

واستهدفت الدورة التي أدارتها المحامية علياء الحامدي، عددا من الناشطات في مديريات الريدة وقصيعر، والديس الشرقية، ومدينتي الشحر والحامي.

وساهمت المشاركات في إثراء الدورة بنقاشات مستفيضة.. مجددات رغبتهن في استمرار مثل هكذا دورات وندوات نوعية، التي تنمي قدراتهن المعرفية والإلمام بحقوقهن الشرعية والدستورية.

حضر إفتتاح الدورة الأستاذ أنور حسن السكوتي، عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ وجدان صحاليل رئيس جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية وعضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية الشحر، الأستاذة نادية سعيد بخضر مديرة إدارة المرأة والطفل، والأستاذ أحمد عبدالرحمن الملاحي، مدير الادارة التنظيمية، ومديرة ادارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية الديس الشرقية، الأستاذة إخلاص الفضلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق