الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يرعى حفل تأبين الفقيد المناضل عبدالله باعلوي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

احتضنت قاعة شهداء الجنوب بمدينة المكلا، الخميس الحفل التأبيني للفقيد المناضل عبدالله علوي باعلوي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي..

وشهد الحفل الذي رعاه الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، حضورا لافتا من رفاق الفقيد المناضلين وزملائه في هيئات المجلس والسلك التربوي وأفراد أسرته.

وألقيت في حفل التأبين، الذي استهل بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، عدد من الكلمات من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت، الأستاذ علي صالح الهميمي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير، الأستاذ محسن حيتر، ومن قبل شقيقه محسن، نيابة عن أسرة الفقيد، وكلمة عن أصدقائه ورفاقه في حزب رابطة أبناء الجنوب، ألقاها الأستاذ جمعان عبّد..

استذكر المتحدثون في كلماتهم خصال الفقيد ومناقبه الوطنية والسياسية وأدواره النضالية في صفوف الحراك الجنوبي السلمي.

منوهين بالصفات الحميدة التي كان يتمتع بها الفقيد، والتي منحته محبة رفاقه المناضلين واحترام كل من عاشره وعمل معه وزامله في عمله التربوي والسياسي والإعلامي .

كما ألقى صديقه الشاعر عمر عوض خريص، قصيدة شعرية، عدد فيها محاسنه وأشاد بأخلاقه وطيب عشرته.

وكان الفقيد المناضل السياسي والتربوي والإعلامي، عبدالله علوي أبوبكر باعلوي، قد انتقل إلى جوار ربه في ١٨ يونيو من العام الميلادي الجاري ٢٠٢٢م..

غفر الله له وأسكنه فسيح جناته.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية وأعضاء الجمعية الوطنية، وأعضاء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ومديريتي غيل باوزير والمكلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق