لقاءٌ بالمكلا يُناقش آلية معالجة نقص الكتاب المدرسي بمدارس المحافظة

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، مع المدير العام التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية الدكتور محمد عمر باسليم، آلية المعالجات لنقص الكتاب المدرسي في مدارس مديريات محافظة حضرموت.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت

أمين عبدالله باعباد، ومدير عام مؤسسة مطابع الكتاب بحضرموت أحمد باعطير التميمي، استمع الأمين العام لشرح عن طبيعة عمل المؤسسة، وما تنتجه من طباعة للكتاب المدرسي، الذي يتم ترحيله لمخازن مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المحررة.

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت صالح العمقي، الى ضرورة ايجاد معالجات جادة، من شأنها أن تسهم في إنهاء النقص الحالي في الكتاب المدرسي، وتلبية احتياجات مدارس المحافظة.

وأوضح الأمين العام أن السلطة المحلية بحضرموت، برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، حريصة على استقرار العملية التعليمية، بما يخدم مستقبل طلاب وطالبات حضرموت.

وأشاد أمين عام محلي حضرموت صالح العمقي، بجهود قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، ودوره في وضع معالجات ومقترحات تسهم في الحد من مشاكل نقص الكتاب المدرسي بمدارس مديريات المحافظة.

من جانبه أوضح، الدكتور محمد باسليم، أن المؤسسة تسعى خلال الفترة الحالية، لزيادة كمية طباعة الكتاب المدرسي، لإنهاء أزمة نقص الكتاب المدرسي، مشيدًا بتميز محافظة حضرموت عن غيرها من المحافظات في الحفاظ على المسترجع من الكتاب المدرسي، وهو ما يعكس الوعي المتنامي عند الطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق