الثقلي والمطيري يدشنان المخيم الطبي المجاني لجراحة ومعالجة أمراض للمسالك البولية للكبار

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

دشن محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، ومعه مساعد مدير مركز الإسناد الطبي اللقوات المشتركة العميد فهد بن مطلق المطيري، المخيم الطبي المجاني لجراحة ومعالجة أمراض المسالك البولية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

و في التدشين ثمن الثقلي، الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تنفذه المخيمات الطبية التي لها أثر على معالجة الكثير من الحالات وإجراء العمليات المختلفة في المحافظة.

مؤكدا إلى أهمية المخيم في تخفيف من معاناة مرضى المسالك في الأرخبيل ، مبدياً أستعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات التي تتطلب نجاح المخيم .

ويستمر المخيم لأسبوع كامل يقوم من خلال له الكادر الطبي الجراحي والفرق الفنية المتطوعة بمعاينة الحالات و بإجرى عمليات جراحية بالإظافة إلى معاينة حالات المسالك البولية تمهيداً لإقامة مخيم طبية لاحقاً.

الجدير بالدكر إن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أقام عدت مخيمات طبية منها المخيم الطبي المجاني لجراحة الأطفال والمسالك البولية في الشهر الماضي.

حضر التدشين وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد السقطري وقائد قوة دعم الشرعية العقيد بحري ركن منيف المطيري، ومسؤل المخيم الطبي الاستاذ صالح ابالخيل ، ومدير المستشفى السعودي الميداني علي قسرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق