رئيس انتقالي أبين يزور مكتب التامينات والمعاشات في المحافظة ويشيد بجهود إدارته

أبين ( نخبة حضرموت ) الإدارة الاعلامية

زار الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، اليوم الاثنين ، مكتب التامينات والمعاشات في المحافظة.

والتقى الاستاذ محمد الشقي خلال الزيارة التي رافقه فيها مستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور ، بمدير عام مكتب التامينات والمعاشات الاستاذ عبدربه امعبد المارمي، الذي استعرض سير نشاط عمل مكتب التامينات ومستوى الانضباط الوظيفي، وآلية العمل من خلال تشكيل لجان تقوم بوضع استمارة استبيان كإجراء احترازي يضمن الحفاظ على بيانات المتقاعدين ، تقديرا للدور الذي قدمته هذه الشريحة من أبناء المحافظة طوال مسيرتها وخدمتها للوطن.

وأشاد الاستاذ الشقي بجهود عبدربه امعبد وتميز إدارته من خلال التعامل وتسهيل الإجراءات مع كافة المواطنين وخاصة شريحة المتقاعدين ، والتخطيط الإداري الذي عكس الحضور والنجاح الذي حققه مكتب التامينات والمعاشات في المحافظة.

مشيرا إلى أهمية مايمثلة هذا المرفق الذي يعتبر أحد المرافق النموذجيه في الانضباط والتعامل المهني والإنساني في تأدية مهام عمله.

وطاف الاستاذ محمد الشقي في ختام الزيارة باقسام مكتب التامينات واطلع على سير نشاط عمل الإدارة في قسم الاستحقاقات ، والحاسب الالي ، وإدارة شؤون الموظفين ، وأشاد بجهودهم المبذولة في تسهيل عملية الإجراءات اللازمة تجاه شريحة المتقاعدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق