مدير عام مديرية شبام يساند نادي الاتفاق في حفله التكريمي مساء أمس ويهدي الفريق مبلغ متواضع لفوزه بنهائي الماهر

شبام (نخبة حضرموت) خاص

حضر مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب مساء يوم امس الاحد احتفالية فريق نادي الاتفاق الرياضي بحوطة احمد بن زين الذي اقامها النادي لتكريم لاعبيه والجهاز الفني بمناسبة حصولها على كأس بطولة الماهر الرابعة .

وقال المهندس هشام كنا ذات يوم تحت سقف هذا النادي وهو من يصنع الأجيال ويحفظ الشباب والرياضيين بالحوطة وضواحيها وسنبقى مساندين وداعمين لرياضة المديرية والشباب بشكل عام .

وعبرت إداراة نادي الاتفاق الرياضي الحوطة عن سعادتها بمساندة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب مشيدة بجهوظ السلطة لتذليل كثير من الصعاب التي تواجه تنمية وتطوير النادي.

وأكد رئيس نادي الاتفاق على أن الإدارة تسعى إلى تفعيل نادي الاتفاق بالحوطة في كافة المجالات على المستوى الفني والإداري والرقي وتطوير مجمع النادي من خلال مشاريع تنموية قادمة .

وأشاد فائق بن طالب رئيس النادي بتعاون السلطة المحلية بالمديرية قائلا “《 اننا وجدنا قيادة شابة دفعت وستدفع بنا إلى الرقي بنادينا بعد كثير الصعوبات التي حطمت فينا أشياء كثيرة”》 مشيرا إلى دعم السلطة المحلية ومشاريع تطوير المجمع القادمة إضافة إلى الوقوف إلى جانب النادي والحفاظ على ممتلكاته من السطوا.

وأكد مدير عام مديرية شبام بأن السلطة المحلية بمديرية شبام تدعم نادي الاتفاق كنا تدعم نادي شبام والشباب بشكل عام مشيدا بجهود النادي التي قدمها في البطولة الأخيرة معلنا ومعبر عن سعادته بهذا الفوز .

وقدم مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب مبلغ 300الف ريال يمني كهدية متواضعة بمناسبة فوز النادي بحيث اهداء للمدرب 100الف واللاعبين 200الف ريال يمني تحفيز وتشجيعا لهم .

هذا وقد عبر لاعبوا النادي عن سعادتهم مقدمين شكرهم للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب ورئيس نادي الاتفاق الرياضي الأستاذ فائق يسلم بن طالب وكافة الهيئة الإدارية واعدين بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق