قيادة لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية تقوم بزيارة تفقدية لعدد من النقاط في ايام عيد الأضحى المبارك

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص


قام المقدم خالد باقعود قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية صباح الاحد بزيارة تفقدية لنقاط شموسة-القبلية-جول مسحة -وذلك بعد أدائهم صلاة العيد بجامع الشهداء بالربوة وتبادل التهاني والتبريكات مع الضباط وصف ضباط والأفراد بالمعسكر بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
وفي مستهل كلمته لمنتبسي النقاط نقل القائد باقعود التهاني العيدية للقائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثاينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادت القيادة بمستوى الضبط والربط من قبل ضباط وأفراد النقاط وتفانيهم في أداء واجباتهم الوطنية مشيدة بالروح المعنوية العالية وألتزمهم بثبات في مواقعهم .

كما نبه القائد باقعود على عدم التهاون والتراخي في أداء الخدمة وخاصة في الأعياد والمناسبات والتحلي الدائم باليقضة والحس الأمني العالي خاصة في الضروف الراهنة التي تمر بها البلاد موكدآ وقوفه الى جانبهم في كل مايحتاجهم  .

وأطلع باقعود على الأحتياجات والمعوقات موكدآ حرصه على توفير كل مايلزمهم في سبيل الرفع والتحسين من أداء الواجب .
الضباط والأفراد ابدو استحسانهم بهذه الزيارة  ومشاركتهم فرحتهم بالعيد شاكرين للهدايا المقدمة مبادلين التهاني والتبريكات للقيادة متعهدين بالعمل على تأمين وحمايه أهلهم والذود عن حضرموت من مواقعهم.
وتشكل النقاط طوق أمني للمكلا فقد حققت الكثير من الأنجازات في القبض على الممنوعات والمسروقات ومكافحة التهريب بشتى انواعها. 

رافق القيادة في زيارتهم عدد من الضباط وصف ضباط 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق