ناقش معه احتياجات المحافظة .. محافظ #سقطرى يلتقي وزير الخدمة المدنية والتأمينات

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى المهندس رأفت علي الثقلي محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، بمعالي الدكتور عبدالناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وذلك لمناقشة الجوانب الإدارية ومتطلبات تطويرها وتحسينها.

حيث جرى في اللقاء استعراض عدداً من القضايا الخاصة بالعمل الإداري والمعوقات والصعوبات التي تعيق عمل المحافظة والتي أدت لتأخير الإنجاز في المهام.

وخلال اللقاء، قدم محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي الصورة الشاملة حول طبيعة العمل بالمحافظة، منوهاً إلى أن المحافظة بحاجة إلى إعتماد خانات وظيفية كونها منذ التأسيس لم يتم منحها أية خانة تذكر.

كما تم التطرق إلى قضية التعاقد وضرورة تثبيت الكادر الذي له سنوات طويلة في ميدان العمل ولم يتم تثبيته، ونوه الثقلي إلى التطور الكبير الذي حققته وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في جانب تدريب وتأهيل الكادر الإداري من خلال إقامة دورات نوعية عبر مدربين متخصصين من المعهد الوطني للعلوم الإدارية فرع عدن.

وفي ختام اللقاء، عبر محافظ سقطرى عن شكره وتقديره لمعالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي على تفاعله الجاد والصادق مع قضايا المحافظة وأبنائها.

حضر اللقاء، الأخ سالم داهق علي نائب رئيس لجنة التنمية، والأخ/ زين العابدين سعد باحارث مندوب أبناء سقطرى بمحافظة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق