إدارة الشباب والرياضة بانتقالي ابين تناقش مع مكتب الشباب بالمحافظة إقامة دورات تدريبية في مجال التحكيم لكرة القدم

أبين ( نخبة حضرموت ) الإدارة الاعلامية

ناقش الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الثلاثاء، خلال زيارته لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي، إقامة دورات تدريبية للمستجدين في مجال التحكيم الرياضي.

وبحث اللقاء الذي حضره مدير عام الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري، وعدد من الشخصيات الرياضية الجوانب التنظيمية لإقامة الدورة التدريبية التي تهدف إلى تفريغ حكام مستجدين يمثلون كافة الأندية الرياضية في مجال كرة القدم بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية الدورة التي سيتلقى من خلالها المشاركون المواد العملية والتطبيقية والاطلاع على الحالات التحكيمية وقوانين كرة القدم.

وفي سياق اللقاء اطلع الاستاذ عبدالرقيب السنيدي من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على مستوى الانجاز في إعادة تأهيل مشروع ملعب ساحة الشهداء بمدينة زنجبار ومتابعة الجهات المختصة في عملية تعشيب الملاعب الرياضية وإعادة البنية التحتية للمؤسسات الرياضية.

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق المشترك على مستوى كافة المشاركات والأنشطة الرياضية للنهوض بواقع القطاع الرياضي لكافة الالعاب الرياضية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق