انتقالي حضرموت يطمئن على جريح غيل باوزير الطالب سعيد طيب ويتكفل بعلاجه

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

بتكليف من العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، زار الأستاذ علي صالح الهميمي ، نائب رئيس الهيئة ، والأستاذ محسن أحمد حيتر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير ، بعد ظهر اليوم ، الجريح الطالب سعيد أحمد طيب ، الذي يرقد في مستشفى البرج بمدينة المكلا ، بسبب أصابته بشظايا في الساق والفخذ ، أثناء مشاركته في مسيرات طلابية ، تطالب بتحسين الخدمات لمدينة غيل باوزير ..

وخلال الزيارة ، التي شارك فيه عضوا الجمعية الوطنية ،الدكتور يسلم باوزير ، والدكتورة سلمى عمر بازريع ، وعدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين للمجلس في المحافظة ومديرية غيل باوزير ، اطمئن النائب الهميمي من الأطباء ، على الحالة الصحية للجريح ، معلنا تكفل المجلس بنفقات علاجه .. متمنيا له السلامة والشفاء العاجل .

وكانت المظاهرات الطلابية وأحداث الشغب ، التي تشهدها العاصمة المكلا ، منذ أربعة أيام ، والمنددة بانهيار الأوضاع المعيشية والخدمية ، قد انتقلت صباح اليوم إلى مدينة غيل باوزير ، حيث أصيب الجريح الطالب سعيد طيب ، إثر قيام قوات الأمن بتفريق المتظاهرين بالرصاص الحي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق