انتقالي المسيلة يقوم بثاني زيارة لمنطقة رخوت الغربية ويلتقي بمشائخ قبيلة السيفي

المهرة (نخبة حضرموت) خاص

زارا الأستاذ /حسن عمر باعباد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيلة بمحافظة المهرة برفقة الشيخ/عبدالقادر الحامد عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية و عدداً من تنفيذية انتقالي المسيلةللمرة منطقة رخوت الغربية والتي تعد الزيارة الثانية للمنطقة حيث التقوا من خلالها بعدداً من مشائخ السيفي.

في البداية رحب الشيخ /سالم بن محمد بن صياد شيخ قبيلة السيفي بنائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ/حسن عمر باعباد وبالشيخ/عبدالقادر حسين الحامد عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية والوفد المرافق لهم.

وتناول اللقاء جملة من المواضيع التي تهم المنطقة بشكل خاص و المديرية والمحافظة بشكلٍ عام،وعدداً من المواضيع و القضايا العامة ذات الصلة.

وفي بداية اللقاء أستعرض حسن باعباد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية اخر مستجدات الأوضاع على كافة الأصعدة، كما شرح في كلمته عن هدف الزيارة والتي تأتي ضمن برامنج انتقالي المديرية بزيارة كافة مناطق المديرية لمعرفة عن قرب حول اوضاع و احتياجات المديرية ولتلمس هموم ومتطلبات اهاليا مناطق المديرية و لتقديم العون والمساعدة حسب الأمكانيات المتاحة كونها مسؤلية تقع عاتقنا في انتقالي بالمديرية.

كما القى الشيخ/عبدالقادر حسين الحامد عضوا الجمعية الوطنية الجنوبية كلمة تطرق من خلاها عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالمحافظة خاصة والجنوب عامة،موضحاً عن أهمية انطلاق الحوار الوطني الجنوبي الهادف للم الشمل و التلاحم والترابط والتكاتف الوطنيالجنوبي للوقوف صفاً واحداً ضد كل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وهدف إرادة شعبة المتمثل في أستعادة وبناء دولة الجنوب الفدرالية وعلى كامل ترابها الوطني.

وفي الختام عبر مشايخ السيفي عن سعادتهم بهذه الزيارة مقدمين شكرهم وتقديرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية لما يقوم به من اهتمام لمناطق المديرية مؤكدين وقوفهم التام مع المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي،

كما تمنو للقيادة الحالية برئاسة، الأستاذ /سالم سعيد الزويدي رئيس القيادة المحلية للمجلس انتقالي المديرية التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية.

وبدوره تقدم باعباد بشكره لمشائخ قبيلة السيفي على حسن الأستقبال و حسن الكرم والضيافة.

حضر اللقاء عدداً من شيوخ قبيلة السيفي

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق