اتحاد طلاب الجنوب بالهند يهنىء المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي بثورة 14 اكتوبر

(نخبة حضرموت) خاص


أصدر اتحاد طلاب الجنوب في الهند بياناً بمناسبة الذكرى ال 56 لاندلاع ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة الذي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشامخة هنئوا فيه شعب الجنوب وقيادته السياسية المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بهذه المناسبة. 


وعبر الطلاب في بيانهم عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة العظيمة مثمنين دور الآباء والأجداد الذي ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية لتحقيق أهداف هذه الثورة لنيل الاستقلال من الإستعمار البريطاني في الثلاثين من نوفمبر عام 1967 وقيام دولة الجنوب العربي على كامل التراب الوطني الجنوبي وما تلاها من تحقيق العدل والمساواة والأمن والأمان والارتقاء بالجانب التعليمي والصحي وبناء مؤسسات الدولة .


وأكد البيان على ضرورة استعادة دولة الجنوب في الحفاظ على ما تحقق من نصر مؤزر ضد الاحتلال اليمني بكل مكوناته واحزابه الدينية والقبلية.


وأشاد البيان بدور المجلس الانتقالي ومقاومته الجنوبية في التصدي للغزو الشمالي مترحما على أرواح الشهداء الذي وهبوا أنفسهم رخيصة في سبيل التحرير والاستقلال ودور التحالف في دعم المقاومة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي .


وشدد البيان على ضرورة الشفافية من موقف دول التحالف في التعامل مع القضية الجنوبية وتقديم الضمانات لشعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال بما يضمن تقرير مصيره وسيادته على أرضه.


واستنكر البيان الأعمال الإرهابية التي أقدمت عليها مليشيات حزب الإصلاح في قمع وقتل المتظاهرين السلميين وما تلاها من حملة اعتقالات في شبوة وأبين والذي يعد سابقة خطيرة لم تقدم عليها مليشيات الحوثي آثناء سيطرتها على الجنوب.


وادان البيان الحملة الإعلامية الشعواء التي تشنها وسائل إعلام ما يسمى بالشرعية المستحوذ عليها حزب الإصلاح ضد دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها المقاومة الجنوبية في محاربة فلول الإرهاب والتطرف.


المجد والخلود للشهداء

الشفاء للجرحى 

النصر لإرادة شعب الجنوب العظيم ومجلسنا الانتقالي ومقاومته الجنوبية الباسلة .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق