بحضور بامعلم والجبواني .. الكثيري يرأس لقاء للهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) اعلام المجلس

راس الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي صباح اليوم الأربعاء بمقر الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت ، لقاء للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة .

وفي اللقاء الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ احمد محمد بامعلم ورئيس انتقالي شبوة العميد علي احمد الجبواني ونائبه الاخ عيدروس ياعوضة ، ونائب رئيس انتقالي حضرموت الاخ علي صالح الهميمي ، رحب الاستاذ الكثيري بزيارة الهيئة التنفيذية بمحافظة شبوة إلى محافظة حضرموت ، لافتا إلى أهمية التواصل بين المحافظتين في ظل تواجد مقومات مشتركة بين المحافظتين أهمها الجوار والتاريخ المشترك .

واضاف عضو هيئة الرئاسة بأن انتصار القوى الوطنية الجنوبية في شبوة المتمثلة بالمجلس الانتقالي يعد انتصارا لكل الجنوب في معركة النضال من أجل الحرية والاستقلال وتحقيق الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية وعاصمتها عدن ، متطلعا إلى تحرير وادي حضرموت خلال الفترة القريبة القادمة .

ومن جانبه شكر رئيس انتقالي شبوة العميد علي الجبواني القيادات السياسية في المجلس الانتقالي من أبناء حضرموت على حسن استقبالهم لوفد المجلس الانتقالي شبوة ، مؤكدا على عمق العلاقة التاريخية بين أبناء المحافظتين.

واعاد العميد الجبواني إلى الأذهان دور قيادة انتقالي حضرموت في دعمهم لانتقالي شبوة أثناء سيطرة سلطة الإخوان السابقة على المحافظة وانطلاق نشاط تنفيذية انتقالي شبوة من المكلا في عملها النضالي لتحرير شبوة .

وأبدى رئيس تنفيذية المحافظة استعداد قيادة انتقالي شبوة ومن خلفها جماهير المحافظة المناضلة لمساندة أبناء حضرموت في معركتهم لتحرير مناطق الوادي من تواجد المنطقة العسكرية الاولى وجماعة الإخوان .

وعن زيارة وفد انتقالي شبوة لمحافظة حضرموت ، أوضح العميد الجبواني أن الهدف من الزيارة تجسيد أواصر العلاقات الأخوية بين المحافظتين وتعزيز التعاون والعلاقات التشاركية وتبادل الخبرات بين القيادتين السياستيين في المحافظتين، منوها إلى أن كل محافظات الجنوب بحاجة إلى التعاضد والتواصل والتآزر لما فيه خدمة القضية الوطنية الجنوبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق